#dfp #adsense

يزبك: الانقسام لا يُعالج إلا بإزالة المجموعة المسلحة التابعة لإيران

حجم الخط

كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب غياث يزبك عبر منصة “اكس”: “خلل الانقسام ياشيخ نعيم لا يعالج الا بإزالة الحالة الشاذة التي يشكلها وجود المجموعة المسلحة التي تأتمر من ايران والتي يقودها في العملاني الحرس الثوري الإيراني وتمثل انت واجهتها بالمراسلة.

اين الاجماع الوطني في حساباتكم وقد جررتم لبنان الى الحروب والخراب والموت من دون استشارة احد.

اذا كانت هناك من مسؤولية على الدولة فهي انها لم تقضِ على ظاهرتكم التخريبية التي قتلت شعبها ودمرت اقتصادها وسمعتها وعلاقاتها العربية والدولية وهادنتكم علكم تتلبننون ودرءاً لفتنة مفترضة .

في السياق للدولة نقول: اللي استحوا ماتوا وللشيخ نعيم، اللي ما استحوا يموتون ايضاً، ارفضوا وقف النار وتابعوا انتصاراتكم..

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل