
قال عضو لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، علاء الدين بروجردي، إننا نعتبر “الحصار البحري إجراء أميركي غير قانوني وسنواجهه”.
أضاف أن نصيحته للأميركيين هي أن يتصرفوا “بشكل أكثر عقلانية”، مشيرًا إلى أن “إيران انتصرت في الحربين الثانية والثالثة”، وأنه إذا أرادوا بدء حرب رابعة “فإننا سننتصر بالتأكيد مرة أخرى”.
