.jpg)
أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية تأجيل اجتماع كان من المقرر عقده بين مسؤولين إيرانيين وأميركيين في سويسرا اليوم الجمعة، مشيرة إلى أن الترتيبات قائمة لعقد محادثات خلال الأيام المقبلة.
في هذا السياق، قالت الوزارة إن الاجتماع لم يعد مُلحا بعدما جرى توقيع مذكرة تفاهم بشأن إنهاء الحرب إلكترونيا بين الجانبين.
كما أضاف المتحدث باسم الوزارة إسماعيل بقائي أن: “المفاوضات المتعلقة بالاتفاق النهائي ستعتمد على بدء تنفيذ بنود محددة في مذكرة التفاهم واستمرار الالتزام بها.”
