#dfp #adsense

إسرائيل: سنبقى بالمنطقة الأمنية للقضاء على “الحزب”

حجم الخط

إسرائيل

زعم السفير الإسرائيلي لدى واشنطن أن: “إسرائيل لن تنسحب من المنطقة الأمنية في جنوب لبنان وستُبقي قواتها فيها طالما تطلب الأمر ذلك، مشترطاً تفكيك “الحزب” عسكرياً لضمان الأمن.

كما ادعى أن: “تل أبيب تحتفظ بحقها المطلق في الرد على أي خروقات أو تهديدات.”

المصدر:
وكالات

خبر عاجل