
أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب أنطوان حبشي في حديث لـmtv أن المقاومة والانتصار وهمان وكذلك عبارة حرب أهلية، لافتاً الى “أن مَن يصدّق هذه السردية هو من لا يريد القيام بواجباته و”ما يزعل الشيخ نعيم بس نقول إيراني” فهو هنّأ وشكر إيران ولبنان خارج حساباته”.