Site icon Lebanese Forces Official Website

الدفاع المدني يُجلي 47 مواطنًا وينقل 12 جريحًا من النبطية

الدفاع المدني

نفّذت عناصر من مختلف مراكز منطقة النبطية الإقليمية في الدفاع المدني اللبناني، منذ ساعات الصباح، عمليات إجلاء ونقل وإسعاف جراء الاعتداءات المتواصلة التي تعرضت لها المنطقة.

قد عملت العناصر على إجلاء 47 مواطناً إلى مناطق آمنة، ونقل 16 قتيلًا و12 جريحاً إلى المستشفيات.

تواصل عناصر الدفاع المدني تنفيذ مهماتها الإنسانية والإغاثية استجابةً لنداءات المواطنين، رغم الظروف والتحديات الميدانية الصعبة.

Exit mobile version