.jpg)
دعت بلدية مدينة النبطية المواطنين إلى عدم التوجه إلى المدينة في الوقت الراهن تحت أي ظرف، مطالبةً إياهم بالتريث والبقاء في أماكن نزوحهم حتى صدور توجيهات جديدة.
.jpg)
دعت بلدية مدينة النبطية المواطنين إلى عدم التوجه إلى المدينة في الوقت الراهن تحت أي ظرف، مطالبةً إياهم بالتريث والبقاء في أماكن نزوحهم حتى صدور توجيهات جديدة.