#dfp #adsense

بعد رفع الحظر عن الصادرات اللبنانية إلى السعودية.. إطلاق أول حاوية إلى المملكة

حجم الخط

أُطلقت من مرفأ بيروت أول حاوية متجهة إلى المملكة العربية السعودية، بعد رفع الحظر عن الصادرات اللبنانية إلى المملكة، في خطوة تعيد فتح مسار التبادل التجاري بين البلدين.

وجرى إطلاق الحاوية بحضور رئيس مجلس الوزراء نواف سلام وسفير المملكة العربية السعودية لدى لبنان فهد الدوسري، في دلالة على أهمية هذه المحطة الاقتصادية وما تحمله من دعم للقطاعات الإنتاجية اللبنانية وتعزيز فرص تصريف منتجاتها في السوق السعودية.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل