
كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب سعيد الأسمرعبر حسابه على منصّة “أكس”:
الذي يدعو السلطة السياسية في لبنان إلى معالجة وضعها مع إيران، عليه أن يفكّر أولاً في كيفية معالجة وضعه مع بيئته ومع سائر اللبنانيين، بعد أن جلب الموت والدمار إلى بيوتهم وشرّدهم في خيم النزوح… فهو لا ينظر إلى مصلحة ناسه ولا إلى خيرهم، بل يريد فقط خدمة إيران وحروبها المدمّرة في لبنان، على حساب اللبنانيين والدولة اللبنانية.