.jpg)
زعمت القناة 12 الإسرائيلية، بأن: “إسرائيل ستقترح تجربة انسحاب جزئي من منطقة في جنوب لبنان ودخول الجيش اللبناني تحت إشراف أميركي.”
كما ادعت هيئة البث الإسرائيلية، بأن: “منذ نهاية شهر شباط الماضي، أطلق الحزب باتجاه إسرائيل ما لا يقل عن 7285 صاروخاً وطائرة مسيّرة.”
أما في المستجدات الميدانية، فقد ألقت مسيّرة اسرائيلية قنبلتين صوتيتين على بلدة كفرتبنيت.
كما سجل تحليق للطيران المسير والاستطلاعي الإسرائيلي في أجواء الضاحية الجنوبية بيروت وصور ومحيطها ولا سيما مناطق البص، المساكن الشعبية وجل البحر على علو متوسط.