





جرى حفل التسليم والتسلّم في منطقة زغرتا – الزاوية في القوات اللبنانية بين المنسّق السابق طوني ليشا والمنسّق الجديد شربل ماجد، بحضور الأمين العام للحزب إميل مكرزل، والأمين المساعد لشؤون المناطق جورج عيد، إلى جانب عدد من رؤساء المراكز وأعضاء هيئة المنسقيّة، فضلاً عن حشد من المحازبين.
ألقى كلّ مكرزل، عيد، ليشا وماجد كلمات شدّدوا فيها على أهمية العمل الحزبي والالتزام والانتظام العام، لما فيه خير ومصلحة القوّات اللبنانيّة في منطقة زغرتا الزاوية.
في الختام، توجّه الحاضرون بالشكر إلى ليشا على الجهود التي بذلها خلال تولّيه مهامه، متمنّين للمنسق الجديد شربل ماجد كل التوفيق والنجاح في مسؤولياته الجديدة.