
كتب الرئيس الإيراني، مسعود بزشكیان، على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” قائلاً: “إن فاعلية مذكرة التفاهم تعتمد على الالتزام الكامل بالتعهدات المتفق عليها وتنفيذها بدقة، وسيتم قياس التقدم في هذا المسار بمدى الالتزام العملي بالمسؤوليات التي تم قبولها”.
أضاف: “إن التصريحات التي تأتي خارج سياق النص المتفق عليه، لا تساعد على تقدم المفاوضات”.
