
زعمت الحكومة الإسرائيليّة أن نزع سلاح “الحزب” شرط أساسيّ لانسحاب جيشها من جنوب لبنان، لافتة الى أن انتشار الجيش اللبنانيّ يجب أن يحدث قبل الانسحاب.
وأضافت: ” لن نسحب قواتنا من جنوب لبنان طالما استمر تهديد “الحزب””.
وتابعت: “المفاوضات المباشرة مع لبنان مستمرة وتشمل جميع القضايا العالقة”.
وأشارت الى أن المفاوضات مع لبنان تبحث إعادة انتشار قواتها في الجنوب.