Site icon Lebanese Forces Official Website

حديفة: لا إشكال ولا من يحزنون.. سنقاضي “الفبركة”

كتب عضو بلدية بيروت سعيد حديفة:

أصدقائي الاحباء

أنا متواجد على شاطئ البترون مع عائلتي

وكل الاخبار التي يتداولها موقع الجديد هو من وحي الخيال والأمراض النفسية

احمد شاتيلا وتيدي بطحيش هما من اعز اصدقائي

ونحن نلتقي عائلياً وليس فقط شخصياً

لا إشكال ولا وضع السلاح في الرأس ولا من يحزنون

اما سبب الفبركة،الجواب قريباً مع الأدلة وسنقاضيه وفقا للقوانين.

شكرا على اهتمامكم وانا بالف الف خير.

Exit mobile version