
أعلن وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو أننا “ندخل الآن مرحلة جديدة نأمل أن تؤدي إلى السلام ونسعى إلى إقامة حوار بناء وصولاً إلى اتفاق مع إيران”.
كما أمل روبيو أن تسفر المفاوضات بين لبنان وإسرائيل عن نتائج إيجابية ونريد اتفاقاً مع إيران لكننا لا نريده بأي ثمن.
قال: “لن نقبل التوصل لاتفاق مع إيران يتعارض مع مصالح دول الخليج”.