
زعمت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي ايلا واوية أن المعادلة تغيّرت تلة علي الطاهر التي كان يختبىء فيها عناصر “الحزب” أصبحت تحت السيطرة الكاملة للقوات الاسرائيلية.
وأضافت عبر “إكس”: “تفرض قوات جيش الدفاع واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدًا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية التي سعى إلى ترسيخ وجوده العسكري فيها. ولن تعود التلة قاعدة لتهديد أمن إسرائيل”.
وتابعت: ” لقد قيل لعناصر “الحزب” إن التلة “حصنٌ لا يُقهر”. انظروا من حولكم اليوم: جنود جيش الدفاع يتحركون فوق الأنفاق التي بنيتموها، وذلك “الحصن المنيع” انهار خلال أيام.”
رسالة من داخل النفق الإرهابي لحزب الشيطان في #مجدل_زون إلى عناصر حزب الله في الجنوب:
🔸لقد تغيّرت المعادلة. تلة علي الطاهر التي كنتم تختبئون فيها أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.
🔸 تفرض قوات جيش الدفاع واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدًا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية… pic.twitter.com/YDXruNdpw2
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 26, 2026
