.jpg)
قال عضو هيئة رئاسة البرلمان الإيراني، علي رضا سليمي، في أحد برامج هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية، إن إيران ليست وحدها في الحرب، وإن لبنان يُعد جزءًا من ساحة الصراع، مضيفًا أن “لبنان يشكل عمقًا استراتيجيًا لإيران”.
وأضاف: “إذا لم يقاتل “الحزب” في بيروت، فسنضطر بلا شك إلى مواجهة الجنود الإسرائيليين على حدود طهران وكرمانشاه وأماكن أخرى”.
وأكد: “هذه قضية حيوية وجدية بالنسبة لنا”.
