
عادت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة إلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة غياب أعقبت وفاة والدها، وشاركت جمهورها منشوراً احتفالياً بتأهل المنتخب الجزائري إلى المرحلة التالية من كأس العالم 2026.
في رسالتها، عبّرت أمل بوشوشة عن سعادتها بتأهل “الخضر”، وكتبت أن المنتخب شرف الجزائر وتأهل عن جدارة، مقدمة التهاني للشعب الجزائري، معربة عن أملها في استمرار المشوار بشكل أفضل خلال المراحل القادمة، ومختتمة رسالتها بعبارة تؤكد فخرها بالبلد.
