#dfp #adsense

الأسمر: نحن دائماً إلى جانبكم

حجم الخط

الأسمر

أكد عضو تكتّل “الجمهورية القوية” النائب سعيد الأسمر أن أبواب التواصل مع المواطنين مفتوحة دائماً، مشدداً على متابعة المطالب الحياتية والمعيشية مع الوزارات والإدارات الرسمية، والوقوف إلى جانب الناس رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

كما دعا الأسمر كل من لديه قضية أو مطلب إلى التواصل مباشرة لوضعه في الصورة والمساعدة على إيجاد الحلول الممكنة.

تابعوا التفاصيل في الفيديو المرفق.

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل