
أكد عضو تكتّل “الجمهورية القوية” النائب سعيد الأسمر أن أبواب التواصل مع المواطنين مفتوحة دائماً، مشدداً على متابعة المطالب الحياتية والمعيشية مع الوزارات والإدارات الرسمية، والوقوف إلى جانب الناس رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
كما دعا الأسمر كل من لديه قضية أو مطلب إلى التواصل مباشرة لوضعه في الصورة والمساعدة على إيجاد الحلول الممكنة.
تابعوا التفاصيل في الفيديو المرفق.
دايمًا حدّكن… #لبنان #الجنوب #جزين #القوات_اللبنانية #الجمهورية_القوية #سعيد_الأسمر pic.twitter.com/Q3D0Qt2rAN
— Said El Asmar (@said_el_asmar) June 28, 2026
