.jpg)
أعلنت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية أن الجيش الإسرائيلي قضى على عناصر من “الحزب” مسلحين بقذائف آر بي جي واستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية.
قالت عبر “إكس”: “قوات وحدة “أيغوز” التابعة للفرقة 36 رصدت يوم أمس السبت عدداً من العناصر المسلحين بقذائف آر بي جي من “الحزب”، الذين عملوا في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان. وفور رصدهم، هاجم سلاح الجو بتوجيه من القوات وقضى على العناصر وعلى المبنى الذي كانوا يعملون منه، وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات”.
أضافت: “في هجوم آخر في المنطقة، قامت قوات الوحدة المتعددة الأبعاد بتدمير منصة إطلاق تابعة لـ”الحزب” والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا”.
