#dfp #adsense

إسرائيل عن لبنان: لا نسمح للسكان بالعودة!

حجم الخط

لبنان
أعلن الجيش الإسرائيلي أنّه لا “نسمح للسكان أو مسلحي “الحزب” بالعودة للمناطق التي سيطرنا عليها”.

قال: “سنسمح للجيش اللبناني البدء بالتنظيم لتسلم السيطرة على المنطقتين التجريبيتين”، معتبراً أنّه “لا قيود في استخدام القوة عند التهديدات الموجه ضد بلدات الشمال أو قواتنا”.

لفت إلى أنّ “السيطرة على المنطقة الأمنية تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال”، مضيفاً أنّ “السيطرة على هذه المنطقة تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال”.

 

خبر عاجل