
شارك عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب غياث يزبك في لقاء تنظيمي في محمرش، شدّد خلاله على أهمية الحضور القواتي الفاعل وتعزيز العمل الحزبي المنظّم لخدمة أبناء البلدة. وفي منشور عبر صفحته على “فيسبوك”، كتب يزبك:
“بدعوة من رئيس مركز محمرش الرفيق بول عطية، شاركت في لقاء جمع الرفيقات والرفاق في بلدة محمرش، بحضور الأمين المساعد لشؤون الإدارة رفيق شاهين، ومنسق منطقة البترون المهندس جو الفغالي، وعضو المجلس المركزي الياس كرم، ورئيس اتحاد بلديات منطقة البترون روجيه يزبك، ورئيس بلدية محمرش إبراهيم الرحباني.
وشكّل اللقاء محطةً للحوار وتبادل الآراء والاستماع إلى هواجس الرفيقات والرفاق، والتأكيد على أهمية تعزيز التواصل والعمل الحزبي المنظّم، بما يرسّخ حضور القوات اللبنانية في البلدة ويخدم أبناءها.”
