#dfp #adsense

إسرائيل: يورانيوم إيران سيُخرج إما عبر التفاوض أو بالحرب!

حجم الخط

إيران

علّق وزير الثقافة الإسرائيلي، ميكي زوهار، على المفاوضات القائمة بين الولايات المتحدة الأميركية وإيران، زاعماً أنه: “إذا لم تقم طهران بتسليم اليورانيوم المخصب الذي تمتلكه، فإن هذه المواد ستُنتزع وستُخرج من البلاد بالقوة ومن خلال الحرب”.

يُذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، كان قد شدد مراراً في وقت سابق على ضرورة إخراج مخزون اليورانيوم المخصب وتفكيك المنشآت النووية الإيرانية.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل