
أثنى الوزير السابق ريشار قيومجيان على استقالة وزير الخارجية ناصيف حتي، وقال “حسناً فعل الوزير حتي”، مشيراً إلى انه يجب “على كل وزير يشعر بالعجز وبمصادرة قراره والقوطبة عليه، أن يستقيل. ملفات الدفاع والخارجية والانقاذ المالي الاقتصادي وشبكة الأمان الاجتماعي خير مثال”.
وأضاف عبر “تويتر”، “أصلاً على كل هذه السلطة الحاكمة الرحيل لأنها باتت عنواناً للفشل والتخبط في معالجة كل الأزمات الحالية”.