#dfp #adsense

 قيومجيان: أياً تكن الاسباب هذه نتيجة الدولة الفاشلة

حجم الخط

قال الوزير السابق ريشار قيومجيان، إنه “في هذه اللحظات الصعبة والكارثية، أقف الى جانب أهلي في بيروت معزياً بالشهداء ومتمنياً الشفاء للجرحى. أياً تكن الاسباب او المسببون هذه نتيجة الدولة الفاشلة والفاسدة التي تنازلت طوعاً عن سيادتها وسلطتها”.

وأشر عبر “تويتر”، إلى انها “جريمة بحق بيروت والانسان ولبنان ستحاسب عليها كل مواقع السلطة”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل