
سألت الفنانة نوال الزغبي، عبر “تويتر”، “وين بدكن تروحوا من غضب ربنا، يمهل ولا يهمل”. وأرفقت تغريدتها بوسم “حكام الفساد”.
وين بدكن تروحوا من غضب ربنا!!!يمهل ولا يهمل#حكام_الفساد
— Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) August 8, 2020
#dfp #adsense

سألت الفنانة نوال الزغبي، عبر “تويتر”، “وين بدكن تروحوا من غضب ربنا، يمهل ولا يهمل”. وأرفقت تغريدتها بوسم “حكام الفساد”.
وين بدكن تروحوا من غضب ربنا!!!يمهل ولا يهمل#حكام_الفساد
— Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) August 8, 2020