.jpg)
حذر النائب بلال عبدالله، أهالي منطقتي الشوف والاقليم بتسجيل أعلى نسبة إصابات بفيروس “كورونا” في هذه الفترة.
وقال، “أحذر أهالي منطقتي في والاقليم خصوصاً، وفي الجبل عموما، بأننا سجلنا أعلى نسبة إصابات كورونا هذه الفترة، وفق ما افادني به مشكورا وزير الصحة العامة”.
وأشار عبر “تويتر”، إلى أن “المطلوب أقصى إجراءات العزل والانضباط والالتزام من أهلنا، وستتابع خلية الأزمة، في المنطقة كل التدابير المطلوبة، الخطر داهم ومميت”.
احذر أهالي منطقتي في الشوف والأقليم خاصة، وفي الجبل عامة،بأننا سجلنا أعلى نسبة إصابات كورونا هذه الفترة، وفق ما افادني به مشكورا وزير الصحة العامة..
المطلوب أقصى إجراءات العزل والأنضباط والألتزام من أهلنا، وستتابع خلية الأزمة، في المنطقة كل التدابير المطلوبة،
الخطر داهم ومميت!!— Bilal abdallah (@Bilalabdallah18) August 11, 2020