.jpg)
اعتبر النائب بلال عبدالله أن “لبنان دولة فاشلة، ليس فقط بسبب الانهيار الاقتصادي والمالي الكامل، والذي كشفته وفضحته أكثر فاجعة المرفأ، أمنيا، وإداريا وقضائيا، بل لأننا نعجز عن تشكيل حكومة بدون تدخل كل قناصل الشرق والغرب.
وقال عبر “تويتر”، “ننتظر تسوياتهم ونتائج مفاوضاتهم في الكواليس. لا أمل في سيادة حقيقية، في ظل نظام طائفي”.
لبنان دولة فاشلة ،ليس فقط بسبب الأنهيار الأقتصادي والمالي الكامل،والذي كشفته وفضحته اكثر فاجعة المرفأ، أمنيا، وإداريا وقضائيا، بل لأننا نعجز عن تشكيل حكومة بدون تدخل كل قناصل الشرق والغرب….
فننتظر تسوياتهم ونتائج مفاوضاتهم في الكواليس.
لا أمل في سيادة حقيقية، في ظل نظام طائفي!!— Bilal abdallah (@Bilalabdallah18) August 15, 2020