.jpg)
اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم ان باستثناء حكومة حسان دياب فان الحكومات السابقة كانت اما من اللون الواحد او حكومات وحدة وطنية وبالتالي رأينا ماذا انتجت تلك الحكومات من ازمات.
وحمّل واكيم في حديث عبر “الحدث العربية” الثنائي القابض على السلطة حزب الله والتيار الوطني الحر مسؤولية تدهور الاوضاع في لبنان، مشيرا الى ان هذا الثنائي اثبت فشله.
وشدد على ان لا حل الا بحكومة مستقلة من اخصائيين تنقذ البلاد وتتصرف مع لبنان كوطن سيد حر ومستقل لا كمزرعة.
واعلن واكيم ان تكتل الجمهورية القوية سيوقع على قانون تقصير ولاية المجلس لان حزب القوات اللبنانية ورئيسه سمير جعجع يصرون على مطلب اجراء انتخابات نابية مبكرة