.jpg)
جاءت زيارة رئيس مجلس النواب نبيه بري، إلى بعبدا اليوم الأربعاء، بعد اتصال أجراه رئيس الجمهورية ميشال عون، ببري، الإثنين الماضي طالبا منه اللقاء، فتم الاتفاق على حصول اللقاء الأربعاء، بحسب معلومات الـ”mtv”.
ووصفت مصادر بعبدا، اللقاء بالإيجابي، وقالت إن “لبري دور في عملية التشاور الحكومي، الذي يعول عليه عون قبل الدعوة إلى الاستشارات النيابية”.
ولفتت إلى أن “بعض النقاط بحاجة لمتابعة لا سيما شكل الحكومة والاسم، قبل التسمية لتسهيل عملية التشكيل”، موضحةً أن “الرئيسين توافقا على التواصل بعد 48 ساعة، تتم خلالها اتصالات، للوصول إلى أرضية مشتركة يمكن الانطلاق منها لتشكيل الحكومة”.
وكشفت المصادر عن تفضيل عون حكومة أقطاب، “لكنه منفتح على صيغ أخرى، والبحث جار على شكل الحكومة وأيضاً على الاسم”.