#dfp #adsense

لا “كورونا” في أنصارية

حجم الخط

أعلنت بلدية أنصارية أنه “بعد متابعتها للحالتين المشتبه في إصابتهما بفيروس كورونا المستجد وإجراء الفحوص اللازمة لهما، جاءت نتيجة الحالة الأولى سلبية بعدما كانت إيجابية، وسلبية للحالة الثانية المخالطة”.

وأفادت في بيان أن “بلدتنا ما زالت آمنة وخالية من وجود حالات مصابة”. وطلبت “من المواطنين الكرام أخذ الحيطة والحذر الدائم لوجود حالات من الممكن أن تكون غير مكتشفة والتقيد بالإجراءات الاحترازية ووضع الكمامة والتباعد الاجتماعي، للحفاظ على البلدة خالية من خطر انتشار الفيروس” .

 

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل