.jpg)
اعلنت خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، عن تسجيل 11 حالة ايجابية جديدة خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي، زغرتا: 2، اجبع: 5، مزياره: 4.
وجددت التأكيد على “التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة”، مناشدة المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية”، متمنية لهم الشفاء العاجل.