
في ذكرى استشهاد الرئيس الشهيد بشير الجميل، قال وزير الشؤون الإجتماعية السابق ريشار قيومجيان، “شيخ بشير، حابب طمْنك، القوات اللبنانية أمينة على المبادئ والقيَم، كالنخل تزهو ومثل أرز لبنان تعلو. أما الجمهورية فمُدمَّرة، عبَثَ بها فريسيّو السياسة المُراؤون، أبناء الأفاعي، يتكلمون بالصالحات وهم أشرار فاسدون”.
وأضاف عبر “تويتر”، “قسماً، سنستعيد جمهوريتك، وسنبني دولة للمستقبل ولن يحكمها إلا الصدّيقون”.
شيخ #بشير
حابب طمنك#القوات أمينة على المبادئ والقيم
كالنخل تزهو ومثل أرز #لبنان تعلو.
أما #الجمهورية فمدمرة
عبث بها فريسيّو السياسة المراؤون
أبناء الأفاعي، يتكلمون بالصالحات وهم أشرار فاسدون
قسماً، سنستعيد جمهوريتك
سنبني دولة للمستقبل
ولن يحكمها إلا الصدّيقون#باقيين pic.twitter.com/ORFwNzDQ3x— Richard Kouyoumjian (@RKouyoumjian) September 14, 2020