#dfp #adsense

11 إصابة جديدة في المنية – الضنية

حجم الخط

أعلنت خلية متابعة ازمة “كورونا” في قضاء المنية -الضنية، في نشرتها اليومية، عن “تسجيل 11 حالة ايجابية جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية”، موزعة على الشكل الاتي:

قرصيتا: 1

بحنين: 3

المنية: 1

بطرماز: 2

كهف الملول: 1

بقاعصفرين: 1

ايزال:1

بخعو: 1

وجددت الخلية التأكيد على “وجوب التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، منعا لتفشي الفيروس، وحفاظا على السلامة العامة”، مناشدة المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية، ومتمنية لهم الشفاء العاجل”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل