#dfp #adsense

خضر: الإعتداء على الطاقم الطبي دليل قلة وعي

حجم الخط

استنكر محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر الإعتداء على طاقم الهيئة الصحية في حوش الرافقة الذين كانوا يقومون بدفن أحد ضحايا كورونا بشكل شرعي وعلمي.

واعبر عبر “تويتر” أن “هؤلاء المتطوعون يخاطرون بحياتهم في ظل انتشار الوباء، وإن هذا الفعل إذا دل على شيء، فعلى قلة الوعي والإصرار على العيش في النكران”.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل