#dfp #adsense

16 حالة ايجابية جديدة في زغرتا

حجم الخط

​أعلنت خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، عن” تسجيل 16 حالة ايجابية جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية،” موزعة على الشكل الاتي:

زغرتا: 6

ارده: 2

رشعين: 2

مجدليا: 2

مرياطة: 2

الفوار: 2

وشددت الخلية على “وجوب تطبيق الإجراءات الوقائية، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة”، مناشدة المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية”، متمنية لهم الشفاء العاجل.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل