
عاد إلى بيروت عند الثالثة من بعد ظهر اليوم الإثنين، رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب، بعد زيارة خاطفة إلى الكويت قدموا في خلالها التعزية إلى أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والمسؤولين الكويتيين بوفاة المغفور له الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وضم الوفد الرسمي وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبه.