#dfp #adsense

13 إصابة جديدة بـ”كورونا” في الضنية

حجم الخط

 

أعلنت خلية الأزمة والطوارئ في اتحاد بلديات الضنية تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بعد فحوصات أجرتها لمخالطين مصابين في المنطقة، وتوزعت الإصابات على بلدات: كفربنين 8، بقرصونا 3 وبخعون اصابتان.

وشددت طبيبة القضاء بسمة الشعراني على “ضرورة تقيد المواطنين بالإرشادات الصحية اللازمة، والتزام المصابين الحجر المنزلي لمدة 14 يوما بحسب توصيات وزارة الصحة، وذلك لمنع انتشار الوباء وتفشيه بين أبناء المنطقة مع التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل