.jpg)
جدد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي، في يوم الغذاء العالمي، انضمامه الى اهداف التنمية المستدامة وأولها القضاء على الفقر والجوع.
وتابع عبر “تويتر”، “خبرت دقائق هذه المعركة الانسانية في وزارة الشؤون الاجتماعية وفي مجلس النواب. وكان لي شرف تطوير برنامج دعم الاسر الاكثر فقراً وفرح المساهمة الفعالة في إصدار قانون تحفيز وهب الغذاء”.
أضاف، “أصبح لدينا جيش وقواعد اشتباك لقتال الفقر والجوع وتحرير فئات من شعبنا من شبح العوز. انها المعركة الانسانية الكبرى”.