#dfp #adsense

اعتصام مخاتير بعلبك إثر فقدان الطوابع الاميرية

حجم الخط

نفذ عدد من مختاري مدينة بعلبك والقرى المحيطة، اعتصاماً أمام مبنى المحافظة في بعلبك احتجاجاً على فقدان الطوابع الاميرية من المكاتب والمراكز المرخصة، وتوافرها في السوق السوداء فقط، مما أدى إلى ارتفاع اسعار الطوابع وعرقلة إنجاز المعاملات وتسجيل الوقوعات الشخصية، بخاصة في دائرة النفوس.

وطالب المعتصمون المعنيين بإيجاد حل سريع مهددين بالتصعيد خلال الايام القليلة في حال عدم الاستجابة وتأمين الطوابع.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل