
اعتبر النائب بلال عبدالله أنه، “من إنجازات الغرفة السوداء لحاشية القصر مع بعض وزراء الصدفة السابقين والحاليين، وبناء لتعليمات الوزير الأول فيه، الاقتصاص والتشهير والافتراء على الموظفين الأحياء والأموات في إحدى الوزارات”.
وتابع عبر “تويتر”، “هروبكم الى الأمام لن يغطي عجزكم وفشلكم وتدميركم للكيان”.
وختم، “القضاء الحر وليس التابع بيننا وبينكم!”.