#dfp #adsense

دياب لصوان: قلت ما عندي ونقطة على السطر

حجم الخط

تبلغ المحقق العدلي القاضي فادي صوان جواب رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب على طلب الاستماع إلى إفادته، مؤكداً أنه رجل مؤسسات ويحترم القانون ويلتزم الدستور الذي خرقه صوان وتجاوز مجلس النواب، وأن الرئيس دياب قال ما عنده في هذا الملف ونقطة على السطر.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل