#dfp #adsense

كورونا يكبّد فنادق الكويت 142 مليون دولار من خسائر

حجم الخط

أكدت الإحصاءات أن 42 فندقاً داخل الكويت تتكبد شهريا خسائر تقدر بـ 17.8 مليون دينار. وبحسب تصريحات لجريدة الأنباء الكويتية اليوم السبت أكد غازي النفيسي رئيس مجلس ادارة اتحاد أصحاب الفنادق بالكويت أن أزمة “كورونا” أصابت القطاع السياحي بشكل عام بشلل كامل وأدت إلى خسائر غير مسبوقة ومازالت مستمرة.

ولفت إلى أن اجمالي الخسائر منذ شهر مارس إلى نهاية نوفمبر الماضي ما يقارب من 142.4 مليون دينار، موضحا أنها الخسائر الأكبر لهذا القطاع منذ تأسيسه، خاصة أن نسب الاشغال لا تتجاوز 10% في معظم تلك الفنادق.

 

المصدر:
سكاي نيوز عربية

خبر عاجل