#dfp #adsense

مفعول سحري للشاي على الوظائف الدماغية

حجم الخط

أظهرت دراسة علمية، أن شرب 5 أكواب من الشاي يوميًا يحسن التركيز والوظائف الدماغية وردود الأفعال، لدى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 85 سنة.

وأوضحت الدراسة التي أجراها باحثون في جامعة “نيوكاسل” أن الأشخاص الذين يشربون الشاي، لديهم تركيز وإدراك أفضل، كما أنهم أظهروا مهارات “نفسية حركية” أفضل، بما في ذلك سرعة رد الفعل.

وأظهرت الاختبارات، أن الشاي ساعد على تحسين القيام بالأنشطة اليومية، كقيادة السيارة، أو ممارسة الحياكة.

 

المصدر:
سكاي نيوز عربية

خبر عاجل