#dfp #adsense

أمير قطر غادر إلى السعودية للمشاركة في اجتماع مجلس التعاون

حجم الخط

أفادت وكالة الأنباء القطرية عبر موقعها على “تويتر”، أن أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني “غادر أرض الوطن صباح اليوم، متوجها إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة ليترأس وفد دولة قطر في اجتماع الدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي ستعقد في محافظة العلا في وقت لاحق اليوم”.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل