#dfp #adsense

نوال الزغبي: “كل واحد انتماؤه لأي بلد يروح يعيش هونيك”

حجم الخط

تحت هاشتاغ “بحبك يا لبنان”، دوّنت النجمة نوال الزغبي تغريدة شديدة اللهجة رفضت فيها الانتماء إلى أي جهة خارجية.

وبدأت نوال الزغبي تغريدتها بالقول “انا واولادي بدنا نعيش بلبنان”، مضيفة، “كل واحد انتماؤه لأي بلد يا ريت يروح يعيش هونيك بيرتاح وبيريّح”.

ووجّهت حديثها الى سياسيي لبنان قائلةً “كلّ مسؤول بدّو يهدّد الشعب اللبناني، هيدا منو لبناني ونحن ما منعترف فيه”.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل