.jpg)
هنأ رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب الطائفة الأرمنية الكريمة بعيد الميلاد، وقال إنه “في عيد الميلاد لدى الطائفة الأرمنية الكريمة، يرتفع الرجاء بخلاص لبنان من محنته والصعوبات والتحديات التي يواجهها. ميلاد مجيد وكل عام وأنتم بخير”.
#dfp #adsense
.jpg)
هنأ رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب الطائفة الأرمنية الكريمة بعيد الميلاد، وقال إنه “في عيد الميلاد لدى الطائفة الأرمنية الكريمة، يرتفع الرجاء بخلاص لبنان من محنته والصعوبات والتحديات التي يواجهها. ميلاد مجيد وكل عام وأنتم بخير”.