
لفت أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، عبر “تويتر”، الى أنني “شاركت إلى جانب الأشقاء في قمة العلا لرأب الصدع وكلنا أمل بمستقبل أفضل للمنطقة”.
#dfp #adsense

لفت أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، عبر “تويتر”، الى أنني “شاركت إلى جانب الأشقاء في قمة العلا لرأب الصدع وكلنا أمل بمستقبل أفضل للمنطقة”.