.jpg)
أعلنت بلدية أنصارية عن “تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا، وهم ملتزمون الحجر المنزلي”.
وطلبت من الاهالي، “الالتزام التام بالإجراءات الوقائية والتباعد الإجتماعي ووضع الكمامة”.
3 إصابات جديدة بـ”كورونا” في أنصارية
المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام#dfp #adsense
.jpg)
أعلنت بلدية أنصارية عن “تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا، وهم ملتزمون الحجر المنزلي”.
وطلبت من الاهالي، “الالتزام التام بالإجراءات الوقائية والتباعد الإجتماعي ووضع الكمامة”.